Home

اقرب مطعم باستا

أقرب مطعم باستا من موقعي - لاحظت أن هناك عدد كبير من محب

اقرب مطعم باستا — باستا

  1. حاول ألا تتخيل ، لأن لديك لاكازا باستا ، أحد أفضل مطاعم الرياض الإيطالية مع قائمة طعام تقدم أصناف من المعكرونة ، كل طبق معكرونة يضم مجموعة من النكهات التي تأخذ تذوقك إلى عالم آخر
  2. اسماء مطاعم مأكولات سريعة: قرمشها، تيك آند كُل، تشكينيز أقرب مطعم باستا من موقعي, افضل مطعم باستا, اقرب مطعم باستا, باستا مور, باستا مور الشفا, دليل الرياض, مطاعم مكرونة, مطعم باستاريا باستا.
  3. اسماء مطاعم مأكولات سريعة: قرمشها، تيك آند كُل، تشكينيز أقرب مطعم باستا من موقعي, افضل مطعم باستا, اقرب مطعم باستا, باستا مور, باستا مور الشفا, دليل الرياض, مطاعم مكرونة, مطعم باستاريا باستا
  4. مطعم كازا باستا الاحساء ممتاز وطعم رائع جدا وأسعار مناسبة المبرز شارع الظهران جنب بيت الدونات قرب مستشفى الموسى. الاسم:مطعم كازا باستا الاحساء; التصنيف : عائلات - افراد; النوع : مطعم الأسعار: متوسط
  5. وبين الزوجين قد تدور حياتهما العملية بشكل اسرع بكثي اسماء مطاعم مأكولات سريعة: قرمشها، تيك آند كُل، تشكينيز أقرب مطعم باستا من موقعي, افضل مطعم باستا, اقرب مطعم باستا, باستا مور, باستا مور.
  6. أقرب مطعم بيتزا باستا. لو بتحب الباستا والفطير الشقي هيكون بيتزا باستا اختيارك لو بدور على أقرب مطعم بيتزا في الهرم . أهم ما يميز المكان عدم ازدحاما معظم الأوقات ومناسب للعائلات
  7. مطعم لذيذ يقدم المعكرونة بشيء خرافي، وتكون أسعارهم متوسطة ومناسبة للجميع، باستا لذيذة و فررش تنعمل قدامك . أفضل أطباق مطعم باستليتا. باستا جميله و الصوص حلو و كتير سواء صوص ابيض او احمر

أقرب مطعم مشاوي من موقعي أقرب مطعم توصيل من موقعي - موقع المرج . أقرب مطعم توصيل من موقعي هي خدمة تختصر الكثير من الوقت والجهد ومسألة الانتظار لمحبي الوجبات السريعة والمأكولات الجاهزة في المملكة العربيّة السعوديّة. أفضل مطاعم روما على Tripadvisor: طالع تعليقات وصور المسافرين عن أفضل المطاعم في روما، إيطالي ‎Lamo2a5za - لامؤاخذة‎. 124,075 likes · 1,735 talking about this · 190 were here. ‎( من يجمعهم المم لا يفرقهم الهم ) طاسات وطواجن وحواوشي وليله كبيره سعادتك المعادى بجوار مول الكورت يارد مصر.. باستا دايمًا أقرب وحواليك في كل مكان، اطلبنا على 16252 وهنوصّل لحد عندك لينك العروض: shorturl.at/dyIV مولات قريبة من موقعي اقرب مول من موقعي - مخز . اقرب مول من موقعي. يقوم الكثيرين في المملكة العربية السعودية بالبحث عن أقرب المولات التجارية المتواجدة بالقرب منهم وذلك لتلبية الاحتياجات اليومية من شراء السلع والمنتجات.

رقم مطعم باستا فاكتورى | منيو مطاعم مصر

كازا باستا - أطلب ألذ باست

Pasta Factory احسن مكان بيعمل مكرونة فى مصر قرر انه فى رمضان يلغى الخدمة والضريبة علشان الكل يجرب احلى طعم وكمان أطعمة جديدة جامدا جدا عشاق الباستا لازم يضموا مع بعض ويركزوا معانا زي ما المثل بيقول أدي العيش لخبازه . انضم الينا لمتابعه اخرافكار المشروعات https://www.facebook.com/eldokan1000000/حمل افضل التطبيقات علي. أفضل مطاعم إيطالية في القاهرة على Tripadvisor: طالع تعليقات وصور المسافرين عن أفضل المطاعم في القاهرة، مص

عنوان مطعم حمو بيكا بالإسكندرية. يتواجد داخل بنزينة توتا عند الكيلو 21 عند طريق اسكندرية العجمي مطروح ويعتبر هذا فرح الإسكندرية. وسوف يتم افتتاح المطعم في أقرب وقت في الشيخ زايد 3# Pepenero. Pepenero mixes casual dining with European elegance, bringing the true tastes of Italy to Cairo's historic Korba district. Reservations recommended. With Chef Carlo Giovanni Iannotti at the helm and passion for good food in our hearts, Pepenero is the ultimate Italian getaway right in the middle of Korba موقع مطعم بيتزا هت. ويمكن أيضا التواصل مع مطعم بيتزا هت من خلال الموقع الرسمي للمطعم، من خلال الرابط التالي من هنا، وتستقبلك الصفحة الرسمية بصور من أشههى العروض للبيتزا المقدمة، وأيضا تتيح لك الصفحة إمكانية التواصل. اراء زوار اوزي برجر. التقييم الاول: مطعم ممتاااااز جداً كنت طالع من السينما و كان هو أقرب مطعم و جربته وللأمانه لذييييييذ اللحم نظيف مافيه زنخه و جوسي ، طلبت دبل تشيز برجر مع كولا و بطاطس تقريباً حسابي طلع 35 اللي ما.

العنوان : 39 شارع عباس العقاد / مدينة نصر / بجوار مغربى للبصريات . تليفون : 0224042504 / 0224023899 / الخط الساخن / 19991 . - ماكدونالدز McDonalds جنينه مول : العنوان : 9 شارع البطراوى / متفرع من عباس المنطقه الاولى. بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات. YMNA | The First Yemeni Site for food Delivery. الآن. ولأول مرة في مدينة عدن.! اطلب وجبتك المفضلة من أقرب مطعم او مقهى متميز وسنقوم بتوصيلها الى بيتك بأسرع وقت. نحن نساعدك في العثور على اشهى الوجبات والمأكولات. مطعم مستر باستا جدة الأكل الإيطالي على أصوله خلطات خاصة ومميزة الباستا حقتهم لذيذه مره وسعرها مناسب على حجمها مزيدا من التقدم والنجاح ️ ️. أوقات العمل : 10AM-11PM / الجمعة 5-11PM باستا اكسبرس. إقرأ المزيد. +973 17001002. 12:00 مساءً - 08:00 مساءً الطلبات الخارجية فقط. الطابق الثاني,أقرب موقف للسيارات Level 5, Gate 8 L2. الموقع على الخريطة. الموقع على الخريطة

افضل مطاعم حي العقيق ( الأسعار + المنيو + الموقع

  1. مطعم كيو باستا اند كوفي جميل جدا ، الجلسات الداخليه والخارجيه مرتبه ، عجبني عندهم حلى ال مطعم كيو باستا القنفذة (الاسعار+ المنيو+ الموقع) - كافيهات و مطاعم السعودي
  2. Pasta 2go. 100,804 likes · 192 talking about this · 94 were here. A boutique Pasta shop from the heart of Egypt; specialising in fast, convenient and delicious Pasta cups in all forms
  3. اقرب المطاعم حول الحرم توجد فى بداية شارع قربان مطعم القصر الهندي الدائري الثاني الشرقي قبل سوق الراشد ميغا مول وفي المطاعم فتح مطعم باستا وشاورما فن 01-15-2015, 04:49 AM #36. alifun
  4. مطعم كازا باستا; مطعم كافونيه الرياض النكهات كان روعه ومميزه عكس باقي المطاعم اقرب لطبخ البيت خالي من نكهة المطاعم الغير جيده.استغرب صراحه من بعض التقييمات احس فيها ظلم للاسف لمطعم.
  5. فلة - مطعم ايطالي، بيتزا، باستا، سبز | لا مير ، جميرا 1 ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة. . English. لا مير | تسوق و تناول الطعام، مطاعم و مقاهي في جميرا ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة. تذوّق
  6. افضل مطاعم حي المرسلات. 1-مطعم جاجا باستا على رأس قائمة افضل مطاعم حي المرسلا مركز المدينة شارع مدينة دمياط الجديدة, دمياط 34511 مصر. البريد الإلكتروني. +20 106 005 2709. تحسين هذا الإدراج
  7. منيو ايجبت هو اسرع واسهل دليل المطاعم فى سموحة تجد فيه منيو و رقم دليفرى (خدمة توصيل ) اى مطعم فى سموحة الخط الساخن وقائمة الطعا

منيو ايجبت هو اسرع واسهل دليل المطاعم فى الدقي تجد فيه منيو و رقم دليفرى (خدمة توصيل ) اى مطعم فى الدقي الخط الساخن وقائمة الطعا أقرب مطعم بيتزا هت تلذذ مع مطعم باستا المميز من بيتزا هت مصر، حيث يمكنك الاستمتاع بالطعم اللذيذ مع طبق باستا الفريدو بالدجاج، واطباق لازانيا شهية. أطلب اون لاين مع خدمة التوصيل بالعودة إلى. Order online directly from Plated. مطعم بليتد. 05:1

باستا مانيا - Pastamania مطاعم, , القاهرة الجديدة - باستامانيا: باستا وبيتزا وبانيني في التجمع الخام كل ما تحتاجه ستجده حتما في بازار شوب. أسعار لا تقبل المنافسة وعروض خاصة وحصرية. خصومات حقيقية وخدمات توصيل داخل بني سويف. إمكانية إسترجاع المنتج وحماية المستهلك من مشاكل التجار. معرفة المزيد. مطعم ومخبز بول الحياة مول الرياض يقدم خبز و معجنات و كيك و تارت لذيذة أطباق الطعام لذيذة و متنوعة ديكور فرنسي كلاسيكي ريفي أنيق خدمة ممتازة موقع ذو اطلالة على المول من الدور الثاني. الإسم: مطعم ومخبز بول الحياة مول الريا

أفضل مطاعم الأطعمة الخالية من الجلوتين في (أبو ظبي): طالع 73,725 تعليق من المسافرين على Tripadvisor عن مطاعم الأطعمة الخالية من الجلوتين في أبو ظبي مطعم بروكلي بيتزا & باستا جدة متوفر عدة فروع في مكة وجدة ، الاكل ممتاز ، البيتزا بأنواعها ، والباستا كذا نوع ، السعر مناسب ، بالتوفيق ، وشكرًا.. يعتبر ضمن قائمة مطاعم باستا في جدة. الاسم : - مطعم بروكلي بيتزا & باستا جد أوز باستا: مطعم باستا مختلف في الزمالك. 159 شارع 26 يوليو. 01004155756 0227365609. 4 مساءً - 12 صباحًا -. تم التقييم بواسطة. Dina Mokhtar. قيم. قيم الآن. الباستا بأنواعها من الأكلات اللي الواحد ممكن ياكلها في أي وقت. اقرب مطعم بيتزا. أقرب مطعم بيتزا. البيتزا هي الطعام الأسهل والألطف على الأطلاق وبكل تأكيد تشعر في الكثير من الأوقات برغبتك في تناول البيتزا الشهية، كما أنها صديقة للأطفال فمن هو الطفل الذي لا يسعى للحصول على قطعة بيتزا. باستا; بيتزا فقط من نهر الراين وعلى بعد عشر دقائق فقط سيراً على الأقدام من أقرب مطعم من مطاعم فابيانو. لقد وجدت هذا الموقع ممتازاً كمكان عمل! وعلى هذا فإنه بإمكاننا الاستمتاع بالباستا.

اقرب محطة مترو روض الفرج عناوين فروع مطعم باستا توجو (pasta 2go) يونيو 19, 2019 9٬657. عناوين وارقام فروع مطعم حمزة يونيو 18, 2019 9٬678. عناوين وارقام فروع مطعم زاكس تشيكن-Zack صفحة مطعم فوركيتا Forchetta: حاصل على 108 علامة من 180 صوت أوصاف: ايطالي, باستا, بيتزا على الحطب. أقرب مطعم بيتزا لي. أقرب مطعم توصيل. بامكانك الحصول على قائمة مطاعم توصيل من خلال قوقل ماب بنفس الطريقة المشروحة بالأعلى، فقط إفعل التالي: قم بكتابة مطعم توصيل او Delivery restaurant بخانة البحث على الخريطة إليك 20 من أفضل مطاعم مساكن شيراتون الخالية من الخمور بالترتيب! 1# BRAAVOS. مطعم و مقهى يقدم أكلات عالمية. 01156051442. Cairo Complex. Multi-cuisine · Café. 2# Shrimp Zone. مأكولات بحرية. 01008026075 · $

خدمة التوصيل من قضمة شطيرة في السعودية هنقرستيش

أقرب مطعم بيتزا. بيتزا وباستا حياه في بالك؟ اطلب الآكل والمقاضي من المطاعم و المتاجر القريبة منك في السعودية مع هنقرستيشن اطلب الان واستمتع . خدمة التوصيل من بيتزا وباستا حياه في السعودية هنقرستي اقرب مطعم توصيل مجاني. أقرب مطعم توصيل من موقعي. مطاعم الوجبات السريعة هي منقذ مخلص من نواح كثيرة ، لذلك بعد العودة إلى المنزل من الخروج من العمل ، بسبب التعب وعدم القدرة على قضاء وقت طويل في تحضير وجباتك المفضلة ، يمكنك. #مطعم_وقاعة_باستا زورونا وتجدون الراحة قاعة مكيفة ومجهزة على ارقى المستويات مستعدون لاستقبال:- -اعياد ميلاد -حفلات خطوبة -ورشات عمل -موتمرات -اجتماعات مع..

انهاردة هنجرب معاكم الباستا من مطعم هافان اسماعيلية .هنجرب مع بعض انواع الفريدو . شرمبي . ميت بولز . فيرونا معدات مطاعم البروست الغربية والجنوب من جدة حراج الصواريخ في الرياض. ملخص صاحب مشروع مطعم بروست ابو عبدالرحمن من موقع تجاره. سعر ايجار المحل: و في الغالب الفتحة ب 15 الف الى 30 الف ريال حسب. أرقام تليفون و أماكن فروع مطعم باستا ويتش(مغلق). عناوين الفروع و مواعيد العم

مطاعم الرياض: افضل مطاعم الرياض رخيصة الثمن ولذيذة المذاق

أسماء مطاعم باستا — عناوين فروع مطعم باستا توج

مطاعم مناسبة للإفطار: يوجد في الزمالك، ويُقدّم أكلات لذيذة بأسعار متوسطة، وله منيو أقرب للأكلات البيتي، حيث تتنوع الأكلات بين دجاج مشوي وكانيلوني وأنواع محشي مختلفة وسلطات صحية. سي باستا منيو مطعم برجر و باستا. يرجى زيارة صفحة انستغرام الرسمية للمطعم لمعرفة أحدث الأسعار بالتفصيل. مطعم غورمانيا الكويت. عنوان المطعم : الطابق الثامن - مركز عماد التجاري - مدينة الكويت - الكويت تعرف علي تقييم الناس ل بيسترو، مصر الجديدة و شاركنا تجاربك مع بيسترو، مصر الجديدة و اطلع علي منيو و قائمة طعام بيسترو، مصر الجديدة Bistro, An idea of a unique and cozy food serving shop that presents elegant meals with tasteful relish and delicious savor, in an atmosphere one of a kind. تعرف علي تقييم الناس ل بيسترو فى القاهرة الكبري و شاركنا تجاربك مع بيسترو فى القاهرة الكبري و اطلع علي منيو و قائمة طعام بيسترو فى القاهرة الكبري Bistro, An idea of a unique and cozy food serving shop that presents elegant meals with tasteful relish and delicious savor, in an.

اقرب مطعم سمك من موقعي - أقرب مطعم سمك السمك هو الأكلة الأكث

مطعم مستر باستا جدة الأكل الإيطالي على أصوله خلطات خاصة ومميزة الباستا حقتهم لذيذه مره وسعرها مناسب على حجمها مزيدا من التقدم والنجاح ️ ️ الأسم : مطعم.. اقرب بون كافيه ألفريدو الدجاج وغيره من الاصناف الاخرى من الباستا ويوفر مطعم كازا باستا في المنيو لديهم صنف ريزوتو يتوفر في هذا الصنف اكلات جدا لذيذة مثل دجاج كريمي توميتو ووايلد ماشروم.

باستا ؟ شاورما ؟ ترا عندنا مطاعم كثيييرة ، وكل مطعم تقدر تشوف التقييم الخاص فيه، والعروض اللي عاملها.. نعناع تطبيق متخصص في خدمة توصيل المقاضي من أقرب سوبر ماركت ،صيدلية ومحل لحوم. باستا ليتا. وهو مطعم متخصص في تقديم المأكولات الإيطالية خاصةً البيتزا، ولمزيد من التفاصيل يمكنكم الاطلاع على موقع مطعم باستا اقرب محل مفروشات من موقعي ‎باستا_pasta‎, ‎القاهرة‎. 2,144 likes. ‎مطعم باستا عنوان جديد للباستا والبيتزا والمخبوزات الايطالية وافضل انواع المطبخ الايطالي ولكن بنكهة مصرية في اول فروعها في مصر العبور افضل مطاعم باريس لتجربة فرنسية غنية. مطاعم يمتلكها مشاهير حققت نجاحا كبيرا. مطاعم عائلية في منتجع ديزني لاند باستا (Pasta)

مصر - منيو و تقييم و رقم تليفون مطعم مصعب القاهرة الكبريمصر - منيو و تقييم و رقم تليفون مطعم مطعم العبد مدينة نصر

شبس باستة. الشبس باستة أو الشبس باسطة )هي طبق شركسي تقليدي يعتبر من أشهر الأطباق الشركسية. الشبس باستة عماد الولائم الشركسية بالإضافة إلى الحلجوة أو الحلڤة واللقوم. ويعتبر تحضير هذا الطبق. مطعم بيت القيمرية من المطاعم الشاميه الحديثة والجميله في الرياض تعرف على منيو مطعم بيت القيمرية كاملا بالاضفة الى رقم الهاتف والعنوان ومعلومات اخرى اقرب بون كافيه مطعم كازا باستا

مطعم كازا باستا الاحساء ( الاسعار + المنيو + الموقع

تقع Apartman NARCIS في باجينا باستا في منطقة صربيا الوسطى، وتوفر فناء وإطلالات على المدينة. المطاعم والمقاهي مقهى / بار Keops 0.1 كلم مطعم Konak يمكنك الوصول إلى Apartman NARCIS من أقرب مطار بواحدة من الطرق. بعد أن حددت نوع المطعم الذي ترغب في افتتاحه، حان الوقت لوضع صوره عامه لشكل المطعم والديكور الخاص به، نوع الموسيقى وشكل الطاولات، شكل الزي الخاص بنادل المطعم وكيف سيتم تقديم الطعام، كل هذه الأشياء لابد أن تضعها في. المطاعم والمقاهي مقهى / بار Keoops 230 0.2 كلم مطعم Turist 0.3 كلم يمكنك الوصول إلى Mezgraja konak من أقرب مطار بواحدة من الطرق التالية: من أماكن الإقامة بالقرب من المعالم السياحية الشهيرة في باغينا باستا مطعم ذا كاتش الرياض باستا مع كريما والسبانخ والدجاج المقلي وجبة ساخنة وشهية عليك بالاتصال علي الرقم 00966112441111 لتصلك الوجبة من اقرب فرع لك في مدة أقصاها 45 دقيقة ..

مصر - منيو و تقييم و رقم تليفون مطعم تمارا سيتي ستارز

أقرب كافيهات من موقعي, لاحظت أن هناك عدد كبير من محبي أكل

المطاعم القائمة التوضيح ، باستا كافيه مطعم القائمة الشيف ، القائمة مطعم رسم, الغذاء, النص, الشعار png شعار الرسوم التوضيحية تصميم الرسوم البيانية ، شعار ayam geprek, النص, الدجاج, الآخرين pn طريقة. بيتزا مارجريتا باستا بيتزا هت مطعم ، بيتزا, الطعام, الوصفة, الطهي png 1024x1024px 2.08MB بيتزا على طريقة كاليفورنيا بيتزا صقلية Chrono Pizza وجبات سريعة ، قائمة بيتزا, طعام, وصفة, بيتزا توصيل png 758x455px 369.84K. يُحضّر مطعم اوريجانو أطباق الباستا باستخدام أشهى المكوّنات. يُعد اوريجانو من افضل مطاعم موتور سيتي التي تقدّم الأطباق الإيطالية، فقد تم تصنيفه ضمن قائمة أشهر مطاعم باستا في دبي. يتميّز.

أقرب مطعم بيتزا ليك لو انت في الهرم قائمة بالافضل - انفينت

مطعم باستا في جميرا، له ديكور يتوافق مع الأطباق المقدمة، والتي يشرف عليها أفضل طهاة،. في الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد السياحة في دبي بالتوجه إلى أقرب مطعم إيطالي فيها ولكن لابد من. باستا بالصوص الابيض المكرونة مطهوة بدون أي اضافات أو بـرج أقرب إلى السمـــآء من أي مكان على الأرض هذا المطعم كان اكثر مطعم في جدة يحسسني بالتواجد في احد مطاعم روما القديمة من ناحية.

بـاستـا فاكتوري مطعم وكافية صاحب السعادة، روف في شارع المعز قمة في الروقان، وأجواء رمضانية مع التراث وأضواء مساجد شارع المعز، وتخت شرقي. أقرب محطة مترو >> المعادي. من اماكن افطار رمضان - Geo اسم وتليفون وعنوان مطاعم سمك فى مصر الجديدة بالإضافة لصور وبيانات تفصيلية لمجموعة كبيرة من. دريم بارك - المطاعم. والذي يقدم جميع المشويات على الفحم من كباب وكفته من اللحم الضان الخالص والدجاج المشوي والشيش طاووق مع أشهى أنواع السلاطات الشرقية والخبز البلدي الذى يتم تصنيعة بالفرن.

مطعم باستليتا (الأسعار + المنيو + الموقع ) كافيهات و مطاعم

- مطعم وبار كاريبو. يقع مطعم كاريبو في الجونة ويقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق الأوروبية الشهية. - مطعم باستا إي باستا. يقدم المطعم قائمة لأشهى الأكلات الإيطالية مثل الباستا والبيتزا المطاعم الايطالية لها طابعها الخاص و لها زيارات خطّافية لكن ليست بالكثيرة. الميكس باستا خطيرة و هي طلبي المفضل. طبق الحلى لذيذ و مفيد. شرفني مرورك و إطلالتك الجميلة دائماً. مودتي . 26. مطعم مستر باستا في جدة (الاسعار+ المنيو+ الموقع) مطعم مستر باستا في جدة (الاسعار+ المنيو+ الموقع) مطعم مستر باستا في جدة (الاسعار+ المنيو+ الموقع

مصر - منيو و تقييم و رقم تليفون مطعم مكانى الدقى القاهرةمصر - منيو و تقييم و رقم تليفون مطعم بيسترو مصر الجديدة

باب شرقي - مدينة نصر (مدينة نصر - الحي السابع) سوري. - مشويات - شاورما - ساندوتش - معجنات - فراخ مقلية - فراخ مشوية. - مكرونات - حلويات - لفائف. استلام مطعم. التوصيل للمنزل. (٦ تعليقات) وقت التوصيل 90. تجربتي مع ابر التبييض الجلوتاثيون. تجربتي مع ابر التبييض الجلوتاثيون بدأت عندما قرأت في إعلان منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أهمية ابر التبييض الجلوتاثيون في إعادة تفتيح البشرة ونضارتها مرة أخرى مطعم بحرية انستقرام. 21.1k Followers, 51 Following, 1,470 Posts - See Instagram photos and videos from مطعم شرمز - مأكولات بحرية (@shrimzkw 5,050 Followers, 0 Following, 230 Posts - See Instagram photos and videos from مطعم المحار للمأكولات البحرية (@almahar_restaurant 579k Followers, 814 Following, 1,654 Posts - See Instagram. 327 Likes, 25 Comments - مطاعم الخبر (@khobar.rest) on Instagram: تشيلينق مومنت ChillinG Moment الظهران - حي القصور ‏@chillingmomentksa . . . مطعم ولاونج يعيش أقرب قمة ثلجية من جنيف ، تبعد مسافة ساعتين عن جنيف و هي قريبة من مدينة غشتاد فيه أو تتعشون بدون ماتضطرون تطلعون خارج المجمع ، فيه مطعم آسيوي ، مطعم مكسيكي ، مطعم باستا وبيتزا ، مقهى يبيع. السميت التركي لابد لكل من زار تركيا ان يتذوق السميت التركي الشهي، والذي يعتبر احدى طقوس التي يجب ان يفعلها السائح عند زيارة تركيا